أخيرا اصبح بامكنك الربح من الفيسبوك

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
مقالات

الخميس، 16 فبراير، 2017

5:23:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

الفيسبوك سوف يصبح أداة جيدة للربح في الأيام القادمة
موقع الفيسبوك الشهير وصاحبها الأشهر على الاطلاق في مجال التواصل الاجتماعي تحاول ان تخلع عباءة التواصل الاجتماعي والتحول الي شركة ميديا متكاملة والدخول في مجال صناعة الفيديوهات, وليس المعنى ان موقع الفيسبوك ليس مشهور بالفيديوهات ولكن يحاول ان يصبح بنفس المكانة او اقوى من المكانة التي عليها موقع اليوتيوب حالياً. وللتعرف علي الكيفية التي سوف يحاول بها الفيسبوك التحول الى هذه المكانة فباختصار الفيسبوك سوف تقوم بتوزيع جزء من الإيرادات التي تربحها من الإعلانات على الأشخاص أصحاب الفيديوهات التي تقوم بعرضها على موقع الفيسبوك مباشرةً.
تحدت الفيسبوك جميع التوقعات لخبراء الاقتصاد والتي تنبئوا بتوقف النمو الاقتصادي للشركة ولكنها في الربع الأخير من عام 2016 حققت نمو 52 بالمائة ولن تتوقف عن النمو في القريب العاجل بالتأكيد. في العام الفائت راهنت فايسبوك على ميزة فيديوهات البث المباشر لتحقيق النمو الاقتصادي. ولدفع هذا النمو الى الحد الأقصى يراهن مارك زوكربيرج على ميزة الفيديوهات بشكل اكثر في الموقع حيث يرى مارك انها الميزة الأهم في الفترة القادمة.
وترى جريدة الوال ستريت المهتمة بالاقتصاد ان الفيسبوك تهتم بتطوير برنامج خاص للفيديوهات لأجهزة التلفاز الخاصة بشركة ابل Apple TV مما يأكد على اهتمام الشركة بالاتجاه الى الفيديوهات في الفترة التالية. ولزيادة اعداد الأشخاص المهتمين بنشر فيديوهاتهم على موقع الفيسبوك سوف تعمل شركة فيسبوك على توزيع الأرباح الخاصة بالإعلانات ومشاركتها مع أصحاب الفيديوهات, كما انها تعمل على تطوير جزء خاص بالفيديوهات وتسهيل اظهاراها في الصفحة الرئيسية حتى يتطور الموقع الى أداة شاملة للتواصل الاجتماعي والميديا.
يذكر أن اليوتيوب يدفع وسطيا ما يقارب الدولار عن كل ألف مشاهدة لفيديوهاتك المرفوعة عليه في حال كنت قد انضممت لنظام الربح على جوجل آدسنس

إرسال تعليق

العاب