الكشف خصائص واضافات Pes 2017 لاول مرة في التاريخ اللعبة

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
مقالات

الاثنين، 18 يوليو، 2016

6:39:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


عبوة 2017
PES 2016 أثبت نجاحا كبيرا مع المشجعين فوتي عندما شنت العام الماضي، مما يدل على أن كونامي كان واضحا مرة أخرى في قمم لعبتها مع مجموعة من إضافات جديدة مثيرة للإعجاب.
دخول هذا العام في الانتخاب منذ فترة طويلة وتشكيل ليكون تماما كما الرائدة مع الواقعية لا مثيل لها والسيطرة اعب. كما انها تعمل مرة أخرى على فوكس محرك كونامي، ونفس التكنولوجيا التي تعمل بالطاقة ميتال جير سوليد 5 .
"PES 2016 هي لعبة ممتازة لكرة القدم، لذلك فمن المناسب أن PES 2017 يقدم صقل بدلا من إصلاح. اللعب يوفر المزيد من الرسوم المتحركة، إضافة طبقة إضافية من الواقعية عن مراقبة اللاعبين، وتمرير والتحرك في طرق أكثر من أي وقت مضى."
انقر هنا لقراءة المزيد من موقعنا معاينة PES 2017.

PES 2017 تاريخ الإفراج - متى الخروج؟

أكدت شركة كونامي أن PES 2017 ستطلق يوم 15 سبتمبر، قبيل فيفا 17.
من حيث منصات، سيتم اللعبة قادمة إلى PS4، PS3، اكس بوكس ​​واحد، أجهزة إكس بوكس ​​360 وجهاز الكمبيوتر.
فإن PS3 و Xbox 360 verisons من PES 2017 التجزئة في 39.99 $، 20 $ أقل من الحالية جنرال يطلق.
عبوة 2017

PES 2017 اللعب - كيف تلعب؟

ومن المقرر PES 2017 لتقديم عدد من الميزات اللعبة الجديدة، والابتكار على الميكانيكا القائمة مع مزيد من التحسينات.
على الموقع الرسمي يسرد مجموعة من الميزات الجديدة القادمة للعبة، قائمة التي يمكنك أن ترى أدناه.
اللمس الحقيقي: انظر كيف اللاعبين مختلفة السيطرة على الكرة، استنادا إلى أين وكيف يمكنك التحكم بها؛ تدفق اللعبة يعتمد على كيفية رد فعل اللاعبين لحركة لا يمكن التنبؤ بها على الكرة.
دقة تمرير: الجمع بين اللمس ريال مدريد وفيزياء الكرة الحقيقية، يمر هو شكل من اشكال الفن في PES 2017. العديد من العوامل التي تحدد سرعة ودقة على الكرة. سوف التمريرات المحرز في الوضع الأفضل وبأفضل توقيت يؤدي إلى مسار الكمال، وخلق بارتياح كبير عندما يتم التمريرة القاتلة.
هدف حفظ: لحراسة المرمى يرى تحسنا كبيرا من خلال الاقتراحات والرسوم المتحركة وأضاف، وخلق غليس الأكثر نشاطا في تاريخ PES. ولحظات الهجوم أن يكون أكثر إثارة من أي وقت مضى، وبذلك شعور الإنجاز عندما سجل هذا الهدف.
مجموع مراقبة الفريق: يمكن للمستخدمين تغيير على الفور الهجوم والدفاع عن عقلية الفريق، والتي يمكن أنب وجهت بعناية من خلال ضوابط بسيطة، مما يسمح ردود الفعل الفورية إلى عدم القدرة على التنبؤ لهذه الرياضة.
استراتيجيات ركلة ركنية: السيطرة على استراتيجيات دفاعية على الركلات الثابتة، مثل وضع العلامات مناطقية أو رجل لرجل. وشملت الخيارات الهجومية أيضا، مثل حركة لاعب محددة.
التكيف منظمة العفو الدولية: للمرة الأولى في لعبة كرة القدم، فإن منظمة العفو الدولية تعلم كيف تلعب! وكان لاعب والسلوك فريق دائما العنصر الرئيسي في سلسلة PES، وفي PES 2017، والتكيف منظمة العفو الدولية تغيير نتائج المباريات الرياضية إلى الأبد.
المرئيات الأصيلة: مع هذه الميزة PES 2017 يقدم مرئيات الأكثر أصالة ينظر حتى الآن، وذلك بفضل إدماج آخر على محرك فوكس. وقد تركت شيئا لم يمسها. وقد تم تجديده كليا نماذج لاعب، والإضاءة، والحشود والحقول والملاعب. لم يحدث قط أن لعبة تبدو حقيقية جدا.
حركة لاعب الطبيعية: مئات من الرسوم المتحركة الجديدة التي تمت إضافتها لجلب لاعبين وحراس المرمى في الحياة - ولكنها لا تتوقف عند هذا الحد. ميزات جديدة مثل ريال اللمس وفوائد عظيمة العائد ممر دقيقة، تمكن مجموعة واسعة من تحركات عندما محاصرة وتمرير الكرة.
عبوة 2017
ومن غير الواضح ما إذا وضع myClub، التي شهدت لاعبين بناء فريق الأحلام الخاصة جدا مع استخدام بطاقات التجاري في اللعبة، سيكون حاضرا في PES 2017. وعلى غرار في العديد من الطرق لفريق في نهاية المطاف لكرة القدم، فقد ثبت شعبية مع المشجعين.
ماجستير في الجامعة، من ناحية أخرى، من المحتمل جدا أن يعود. في الماضي، وشهد هذا الوضع الذي بناء فريق كما كنت تنافس في المباريات المهنية، الكؤوس والبطولات. وميزات اللعبة الجديدة الموجودة في PES 2017 تلعب بلا شك دورا كبيرا في الماستر ليج، بعد أن كنت التكيف مع استراتيجيات ومهارات جديدة.

PES 2017 - فرق ومجموعات

كونامي هو لم يعلن أي من الفرق الرسمية ومجموعات لتكون واردة في PES 2017، ولكن من خلال لقطات المباراة تجوب يمكن أن نتخذها تخمين. حتى الآن، وقد برزت ألمانيا وفرنسا حتى في الشاشات للعبة، مما يؤدي بنا إلى الاعتقاد بأن كلا الفريقين ومجموعات سيجعل ظهور.
وشملت PES 2016 فرق ومجموعات والكؤوس من البطولات التالية، ولذا فإننا يمكن أن نتوقع الكثير منهم لجعل العودة هذا العام.
  • الدوري الفرنسي 1
  • الدوري الاسباني
  • دوري أبطال آسيا
  • دوري أبطال أوروبا
  • الدوري الأوروبي
  • كأس السوبر الأوروبي
  • كأس ليبرتادوريس
  • كأس أندية أمريكا الجنوبية
  • ريكوبا سودأمريكانا
  • الدوري الممتاز غير مرخصة
في جيمز كوم 2015 أعلن أن كونامي قد حصل على حقوق ل كأس الأمم الأوروبية 2016 ، وربما لذلك سيتم بناء هذا الدوري في المباراة.
سنكون على يقين من استكمال لكم مرة واحدة ونحن نعرف أكثر من ذلك، لذا يرجى الرجوع إلى هنا للحصول على مزيد من المعلومات.
هل أنت متحمس لPES 2017؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

إرسال تعليق

العاب