لينوفو تكشف عن حذاء ذكي

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
مقالات

الأربعاء، 20 يوليو، 2016

5:18:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي





 
كان المؤتمر الصحفي لشركة لينوفو الصينية في مؤتمر "تك وورلد" المنعقد في سان فرانسيسكو الأميركية، حافلا بالمنتجات الجديدة التي تخطط لطرحها في المستقبل القريب، فبعد الهاتف الذي يمكن ارتداؤه حول المعصم والحاسوب اللوحي القابل للطي، كشفت لينوفو عن حذاء ذكي يمكنه عد خطواتك والقيام ببعض الألعاب أيضا.
وحظي جمهور المؤتمر بفرصة إلقاء نظرة على هذا الحذاء أثناء تقديمه للرئيس التنفيذي لشركة إنتل، بريان كرزانيتش، كهدية من الرئيس التنفيذي للينوفو يوانكينغ يانغ، خلال استعراض الأخير أبرز منتجات الشركة.
وكان هذا الحذاء قيد التطوير لأكثر من عام كجزء من تعاون مع شركة الملابس "فيبرام"، وسيتيح لمرتديه حساب عدد خطواته، وتتبع السعرات الحرارية التي يحرقها، ولعب بعض ألعاب الجوال باستخدام القدمين للتحكم.
ويعمل النموذج الأولي من هذا الحذاء بمعالج "كوري" لشركة إنتل، ويتضمن عددا من المستشعرات، ويمكن شحنه لاسلكيا، ويمتلك بطارية بإمكانها العمل المستمر حتى عشرة أيام في حالة عمليات التتبع الأساسية، وعشر ساعات في حالة تتبع النشاط المتواصل.
ويمتلك هيكل الحذاء في أسفله أضواء "أل إي دي" تنير في أوضاع مختلفة وفقا لحركة القدم، كما تتفاعل مع الموسيقى.
وتتم مزامنة المعلومات التي يوفرها الحذاء مع تطبيقات مخصصة للرياضة والحركة، وتتواجد شاشة عرض صغيرة في رأس الحذاء لبدء وإيقاف النشاط بشكل سريع.

ولم تشر الشركة إلى موعد طرح الحذاء في الأسواق، كما لم تذكر أي تفاصيل عن سعره، لكن يتوقع أن تطرحه في وقت لاحق من هذا العام.

إرسال تعليق

العاب