كود التفعيل

ترقيم الصفحات

اعلان على الحواسب فقط

اعلان على الهواتف فقط

مقالات

أبل لإطلاق آي فون 7 مع سعة تخزين 256GB، والشحن السريع

فون 7 قد نتخلص خيار تخزين 64GB مع، لن ميزة شاشة OLED
وتشير التوقعات الجديدة القادمة من TrendForce منزل المحلل يؤكد التقارير الأخيرة أن أبل تخطط لطرح نسخة 256GB من اي فون 7 ونماذج فون 7 زائد جنبا إلى جنب مع خيار تخزين 128GB. ومن المتوقع أن تتخلى عن النسخة تخزين 64GB التفاح. ويكشف التقرير أيضا أن الأجهزة القادمة يمكن أن ميزة 32GB من الذاكرة كنماذج قاعدتهم، وبالتالي التخلص من نسخة 16GB تماما.
أيضا، فإن العرض لا يمكن أن يكون جزءا من الترقية خط المتابعة، وبالتالي فإن واحدة التي تتوفر حاليا على سيعرض 6S فون على نماذج المقبلة، وربما مع تغييرات طفيفة.
"الشاشة فون 7، ومع ذلك، لن ميزة اختراق مهم. وهذا يعني أيضا أن LTPS LCD قد بلغ ذروته في التنمية وليس من المرجح أن تجعل قفزة تكنولوجية كبيرة أخرى في المستقبل "، ويقدر المحللون.
فإن نموذج زائد يأتي مع 3GB من LPDDR4 ذاكرة الوصول العشوائي، وهذا هو المرجح جدا أن تكون واحدة من الميزات المتوفرة حصريا على الإصدار 5.5 بوصة. من ناحية أخرى، فإن 4.7 بوصة فون 7 يأتي مع 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4 وسيضم فقط تحديث كاميرا صغيرة.
"إن 5.5 بوصة فون 7 سيكون الأول في سلسلة لديك 3GB من الذاكرة في شكل أربع وحدات أحادية يموت 6GB مكدسة. يتم استخدام ذاكرة إضافية لمعالجة الصور المأخوذة من كاميرا مزدوجة، "جاء في التقرير.
ويكرر أيضا أن أبل لن تشمل شاشات OLED هذا العام، وستطلق عليهم في آي فون في عام 2017 أو 2018. TrendForce أيضا توقع أي تغيير كبير على تقنية الشاشة 7 آي فون، وهو خيار من شأنه أن يخيب المشجعين يأملون في الألوان الغنية التي تقدمها تكنولوجيا العرض AMOLED. أيضا، والتسريبات السابقة تشير جديد، أقوى معالج A10 والجرافيك شركة نفط الجنوب، وإغفال لل3.5mm جاك السمعية. وقال فون القادم لتكون أقل حجما من 1MM، وإيواء رابط الذكية في الجزء الخلفي لربط غطاء لوحة المفاتيح الذكية أو جهاز آخر مثل متهما الاحواض.
في حين انها لحقيقة معروفة جيدا أن ماك بوك تهمة فون أسرع من الكمبيوتر المحمول العادي، صور مسربة من القادم ماك بوك برو خط المتابعة إلى أن ذلك سيكون له ما مجموعه أربعة منافذ USB-C، وهما على كل جانب من الجهاز . وبعبارة أخرى، فإن هذه المنافذ المتاحة على الجيل المقبل من ماك بوك برو يمكن استخدامها لشحن ونقل البيانات والشاشات الخارجية وأساسا كل ما ينطوي على الاتصال الخارجي بما في ذلك اي فون الشحن.
أجهزة ماكينتوش الحالية التي تأتي مع USB 2.0 الموانئ يمكن أن ينتج 500 مللي أمبير (مل أمبير) في 5V، في حين يقدم منفذ USB 3.0 900 مللي أمبير في 5V. USB من نوع C، أو يشار إليه عادة باعتباره USB-C، لدعم ويضيف 1.5 ألف و3.0 والتيارات السلطة في 5V. مع هذه المواصفات، ماك بوك مع USB-C يمكن اتهام اي فون بشكل أسرع، كما ماك بوك القادم يأتي فقط مع منافذ USB-C.
اي فون وسوف القادم 7 التخلص من USB وجلب كابل البرق واستبدالها USB-C إلى الإصدار البرق التي من شأنها أن تسمح للمستخدمين لشحن هواتفهم باستخدام منافذ USB-C ماك بوك الجديد.
حيث من المتوقع أن يأتي مع منافذ USB-C حصرا ماك بوك برو الجديد، فإن ذلك يعني أن فون 7 وليس فقط الحصول على كابل جديد للاتصال الكمبيوتر المحمول، ولكن أيضا الاستفادة من مرات أسرع الشحن التي تقدمها هذا المعيار الجديد.
ومن المتوقع أبل للكشف عن اي فون الجديد 7 نماذج في سبتمبر من هذا العام.

ليست هناك تعليقات: